AS Hair Care

خبير الشعر “أحمد سليمان” يطلق منتوجا من الذهب للعناية بالشعر

خبير الشعر “أحمد سليمان” يطلق منتوجا من الذهب للعناية بالشعر

أطلق الخبير العالمي “أحمد سليمان” المتخصص في الشعر والتجميل، منتوج تجميلي جديد خاص بالعناية بالشعر، الذي يعتبر من أجود المواد الخاصة، الممزوجة بماء الذهب، خصوصا أن أحمد سليمان يعد أول خبير شعر على مستوى العالم، .

وحضرت لحفل إطلاق هذا المنتوج التدميلي الجديد، الممثلة المغربية “فرح الفاسي” زوجة الممثل عمر لطفي، والتي تم الاحتفال معها باختيارها وجها إعلانيا لمراكز أحمد سليمان.

 

 

وقالت فرح الفاسي، خلال حديثها مع مجلة “غالية”: “أنها جربت المنتوج الذي طرحه “أحمد سليمان”، وكانت النتائج جيدة كما كانت تتوقع، معبرة عن إعجابها البالغ بالمنتوج، والكشف عن جمال شعرها بعد استعماله، كما أنها عبرت عن فرحتها بتشريفها واختيارها كوجه إعلاني لمراكز “أحمد سليمان”.

وأبرز سليمان جدارته في طرحه لأول حجاب صحي، بين نوع من الحرير وآخر من القطن، سيتم تصنيعه قريبا جدا، على أن يراعي المواصفات العالمية للحفاظ على الشعر في كل الفصول.

وينصح “أحمد سليمان” باستعمال مستحضرات ماسكات الشعر، لأنها كفيلة بالعناية بشعرك، واختيار النوعيات التي تناسب شعرك بعد قراءة المكوّنات المكتوبة على العلبة بعناية شديدة، وستزداد حاجتك لماسك الشعر، عند استعمالك للأدوات الساخنة في تصفيف الشعر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *